نقاط دفع PalPay

وجود الخدمات الالكترونية المتطورة يعد خدمة اضافية للطلبة في جامعتنا، إذ توفر عليهم الوقت والجهد. ولذلك قامت الجامعة بتوفير خدمة تسديد الأقساط الدراسية من خلال نقاط دفع Palpay لضمان تسديد الأقساط الدراسية وغيرها من التزاماتكم المالية بسرعة وأمان. حيث قامت شركة Palpay بتوفير عدد من الوسائل والآليات الممكن استخدامها للقيام بحركات PalPay لكافة فئات المواطنين من بنكيين وغير بنكيين.

إذا كنت من الأشخاص البنكيين يمكنك الاستعلام عن أقساطك الجامعية وتسديدها إما من خلال حسابك الخاص لدى بنك فلسطين من خلال تطبيق الانترنت البنكي الخاص بك على أن تقوم بتعريف خدمات PalPay أو إذا كان لديك التطبيق البنكي للهواتف الذكية "بنكي" والخاص ببنك فلسطين، فيمكنك من خلال جهاز الموبايل الخاص بك الاشتراك بالخدمة والاستفادة منها.

إذا كنت من الاشخاص الغير بنكيين فقد عملت شركة PalPay على إنشاء شبكة واسعة من التجار المعتمدين (مثل المحال التجارية والصيدليات ومعارض الاتصالات وغيرها) لتمكنكم من تسديد الأقساط الدراسية والالتزامات المالية لديهم إما بالدفع النقدي أو بالبطاقات البنكية. وهذه الشبكة منتشرة في جميع أنحاء الوطن، بحيث تغطي جميع المناطق من مدن وقرى وأرياف ومخيمات، لتوفر عليكم الجهد والوقت كبديل للوقوف في الصفوف الطويلة لتسديد الالتزامات المالية. فما عليكم سوى التوجه إلى أقرب محل تجاري تابع لشركة PalPay للاستعلام عن أقساطكم وتسديدها.

يمكنك استخدام خاصية البحث الذكي أدناه للحصول على مواقع المحلات التجارية التابعة لشركة Palpay والمعتمدة لدى الجامعة العربية الأمريكية المجاورين لك حسب المحافظة والمدينة.

PalPay Locations

Having advanced electronic services is an additional service we provide for our students in the university. Such services save them time and effort. Therefore, the University provided fees payment service through Palpay points to ensure that tuition and other financial obligations are paid quickly and safely. Palpay has provided a number of tools and ways to make PalPay services available for all citizens, both bankers and non-bankers.

If you are a banker, you can inquire your university payments and pay your tuitions or other fees either through your bank account at Bank of Palestine using your online banking application, or use PalPay services. If you have the Bank of Palestine banking application “Banki”, you can activate the service on your mobile and benefit from it.

If you are a non-banker, PalPay have created a wide network of accredited merchants (such as shops, pharmacies, telecom exhibition, etc.) to enable you to pay your tuition and financial obligations either by cash or bank cards. This network spreads throughout the country, covering all cities, villages, rural areas and camps saving you effort and time instead of standing in long lines to pay. Just head to the nearest PalPay point location to inquire about your fees and pay them.

You can use the Smart Search feature below to obtain the nearest Palpay point locations to you and accredited by Arab American University. You need to select your province and city.